شواطئ مطروح روميل بيتش

37

شواطئ مطروح شاطئ روميل هو مجموعة من أجمل الشواطئ في مصر ، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين والسياسيين بسبب جماله المنعكس في مياهه الصافية ورماله الناعمة.

هل ترغب في قضاء إجازة ممتعة في مكان متميز؟ شواطئ جميلة من المناطق الساحلية الرئيسية في المناطق الساحلية الرئيسية.

شواطئ مطروح

تسمى مطروح جزر المالديف الشرق وتؤكد جمالها وطبيعتها الخلابة حيث تضم العديد من الشواطئ الجميلة

انتهيت من الامتياز ورفاهيتك وكلمتك تفي تماما ورفاهيتك لدينا عدد من المجمعات المنتشرة في شواطئ مطروح

تعرف معنا على شواطئ مطروح وأبرز مميزاتها

• شاطئ الفيروز الذي يمنحك فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية ، ويقع على بعد 3.1 كم من وسط المدينة الساحلية بمياهها الهادئة.

• شاطئ البحر وأهم شواطئ مطروح ، إنه مرضه ، إنه جيد ، كما أنه يحتوي على رمال بيضاء خلابة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة 20 كم من غرب المدينة

• شاطئ كليوباترا عبارة عن مجموعة من الآثار الجانبية ، ويعود تاريخه إلى العصور القديمة ، وأشهر ما في هذا الشاطئ هو وجود حمام الملكة كليوباترا وهو بوابة مفتوحة ، ويبعد عن الشاطئ مسافة 5 كيلومترات. قلب المدينة

شاطئ عجيبة الذي يعد من أفضل الشواطئ في مصر ، لما يتمتع به من جمال خلاب يلفت الأنظار عندما ترى طبيعته ، ويقع الشاطئ بالقرب من المقابر التي يعود تاريخها إلى ما قبل 2000 عام ، مما يجعله سياحًا حول العالم ، حيث يبعد 28 كيلو مترًا عن البحر. غرب المدينة

شاطئ مبارك الذي يعد من الشواطئ الحديثة في مرسى مطروح ، جذاب بهدوءه وجاذبيته ، بالإضافة إلى اللون الفيروزي لمياهه وتحيط به الأسوار والبوابات ذات التصاميم الرائعة التي تضفي على الشاطئ سحرًا خاصًا ، يوجد شاطئ مبارك في شارع ابو هارون البحري بجوار قسم مرسى مطروح

• شاطئ روميل من أشهر الوجهات السياحية في مطروح حيث يقصده الكثير من السائحين ويستمتعون ويستمتعون بالحمام وهو امتداد للمدينة بطول 4 كم بالمتحف البريطاني.

ببساطة ، مياه الشاطئ بألوانها ، بدءًا من الأبيض الفيروزي إلى الأزرق المرقط ، وسنناقش شاطئ روميل بالتفصيل في السطور التالية.

شاطئ روميل في مطروح الملقب بثعلب الصحراء

شواطئ مطروح شاطئ روميل من أجمل شواطئ مدينة مطروح الساحرة والساحل الشمالي وجميع أنواع المنتجعات التي تجعله مثاليا لمن يرغب من الغربيين في الاسترخاء والاستمتاع بعطلتهم.

عدد الحروف الواردة في عدد الرسائل البريدية ، حيث تشتمل على مجموعة متنوعة من الرسائل ، وممتلكات روميل الشخصية التي استخدمها ، وخرائط العمليات الحربية.

مميزات شاطئ روميل بمطروح

شاطئ روميل ، برماله البيضاء ، ومياهه الصافية متعددة الأعماق ، بألوان تتراوح من الفيروز إلى الأزرق الغامق.

يتمتع شاطئ روميل بتاريخ طويل ومعالم ثقافية جميلة

• يوجد في الشاطئ مجموعة من الرياضات التي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بوقتهم ، مثل ركوب الخيل والجمال والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

• شاطئ يحتوي على عدد من الوحدات السياحية التي توفر العديد من الأنشطة الرائعة للزوار

شاطئ وشقق في جميرا في جميرا في جميرا في جميرا في جميرا في جميرا في جميرا في بناء شقق سكنية في شقق جميرا في جميرا في أجمل المناطق في المناطق المحيطة بها وسحرها الخاص.

يتمتع